فني كهرباء سياراتكراج متنقل

خدمة تبديل بطارية السيارة تبديل بطاريات اشتراك سيارة 95000275

خدمة تبديل بطارية السيارة تبديل بطاريات اشتراك سيارة
قم بتبديل بطارية سيارتك أمام المنزل أينما كنت، تجدنا في خدمتك بأسرع وقت. ما عليك إلا الاتصال على الرقم التالي (55001552)
بطارية السيارة توفر الطاقة التي تجعل سيارتك تعمل بجودة عالية وتوفر الميزات الرائعة لك.

خدمة تبديل بطارية السيارة تبديل بطاريات اشتراك سيارة التي نقدمها:

نحن هنا بخدمتك نوفر عليك الجهد والطاقة، ونعتني بسلامة سيارتك مهما كان نوعها شاحنة أو مركبة صغيرة. نوفر الفحص الشامل لبطارية سيارتك وصيانة فورية. من خلال فحص بطارية سيارتك ستوفر المال والوقت. وتحفظ سلامتك وسلامة سيارتك حتى لا تنقطع في الطرقات أو تتعرض للمشاكل في أثناء القيادة.

فريقنا سيغنيك عن التفكير والقلق بكيفية تبديل البطارية، أو إصلاحها فقد تحدث ضرر إضافي بالسيارة لا تعرفه إذا أقدمت على تبديلها بدون خبرة. ما عليك إلا الاتصال بنا ليكون فريقنا بين يديك خلال دقائق وينفذ إجراءاته بالأدوات، والمعدات العالية والمخصصة لهذا العمل.

عزيزي العميل، وفر الوقت والمال واتصل بنا على الرقم التالي: (55001552). لنرسل لك فني ذو خبرة عالية يجري الإصلاحات اللازمة في منزلك دون أي متاعب.

علامات تلف البطارية:

البطارية تعتبر قلب السيارة وجوهرها، فهي لا يمكنها التحرك دونها. لذلك عليك التعرف إلى مشاكلها وماهي العلامات على ضرورة استبدالها:

  1. عطل محرك السيارة يعد عدم دوران المحرك مؤشر قوي على أن العطل من البطارية بنسبة 90%.
  2. توقف الإضاءة عن العمل، وهذه الحالة تدل على ضعف البطارية وضرورة استبدلها.
  3. المشاكل المتقطعة في السيارة في هذه الحالة قد تكون أطراف البطارية مكسورة. لذلك وجب التحقق من الكابلات بأنها لا تعاني من أي كسر أو تلف، أو تكلس يمنع التماس الجيد.
  4. كثرة توقف السيارة المفاجئ، في هذه الحالة تقول القاعدة إذا توقفت السيارة أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع بشكل مفاجئ، فأنه حان الوقت لتبديل البطارية.

خدمة تبديل بطارية السيارة تبديل بطاريات اشتراك سيارة

الأسباب التي تؤدي إلى تلف البطارية

  • يتأثر عمر البطارية بعوامل عدة منها الشحن الزائد، ودرجة الحرارة، واستخدامها بشكل خاطئ، والاستهلاك المستمر مما يؤدي إلى تبخر السائل بداخلها.
  • يصل عمر البطارية الجيدة إلى ثلاث سنوات فيما يوصي المختصون بضرورة استبدالها بعد عامين ونصف.

إذا واجهتك أي مشكلة لا تتردد بالاتصال بنا لنعمل على حل المشكلة ونساعدك على إصلاحها بأفضل الطرق، اتصل بنا على الرَّقْم التالي (55001552).

اشتراك سيارة في الكويت

لا تقلق إذا توقفت بطارية سيارتك عن العمل فجأة وأنت خارج المدينة، أو وأنت خارج مع الأهل إلى البر، يوجد لدينا خدمة اشتراك سيارة في جميع مناطق الكويت، سنساعدك للوصول إلى أقرب مركز صيانة لنا، وداعاً للشنططة والانقطاع وضياع الوقت، مع خدمات شركة الكويت، سافر بسيارتك إلى جميع المناطق التي تريد!

الخدمات متوفرة في الكويت وجميع المدن والمناطق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى